°ˆ~*¤® شباب اون لاين ®¤*~ˆ°
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
°ˆ~*¤® شباب اون لاين ®¤*~ˆ°

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» اكتب مسج واهديه ...
نصائح طفل عمره 4 سنوات I_icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 7:21 pm من طرف تلميذة الساهر

» لعبة قطار الموت ... نذاله
نصائح طفل عمره 4 سنوات I_icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 1:58 am من طرف تلميذة الساهر

» ست خطوات لكتابة قصة
نصائح طفل عمره 4 سنوات I_icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 12:12 am من طرف almahyawi

» فوائد القراءة
نصائح طفل عمره 4 سنوات I_icon_minitimeالأحد أغسطس 31, 2008 12:07 am من طرف almahyawi

» نصائح طبية مضحكة وغريبه
نصائح طفل عمره 4 سنوات I_icon_minitimeالسبت أغسطس 30, 2008 2:02 am من طرف kaka

» بدو في كودو
نصائح طفل عمره 4 سنوات I_icon_minitimeالخميس أغسطس 28, 2008 7:43 am من طرف kaka

» كيف حالكم جميعا انا جبتلكم اخر مخترعات السعودين
نصائح طفل عمره 4 سنوات I_icon_minitimeالخميس أغسطس 28, 2008 7:02 am من طرف kaka

» محشش يحط اسئلة امتحانات نهائيه
نصائح طفل عمره 4 سنوات I_icon_minitimeالخميس أغسطس 28, 2008 6:51 am من طرف kaka

» اسماء الزوجات في جوالات الأزواج
نصائح طفل عمره 4 سنوات I_icon_minitimeالخميس أغسطس 28, 2008 6:47 am من طرف kaka

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

نصائح طفل عمره 4 سنوات

2 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1نصائح طفل عمره 4 سنوات Empty نصائح طفل عمره 4 سنوات السبت أغسطس 23, 2008 5:11 am

kaka

kaka
المدير العام للمنتدى

نصائح طفل عمره 4 سنوات

--------------------------------------------------------------------------------

السلامــ عليكم

تبون تعرفون ايش السالفه
نزلوا تحت بس بشويش لاتطحون وتتكرفسون
هاكم المقدمة قبل لاتستعجلون

راح تقرؤن معي سالفه ولد صغير 4 سنوات اخوه كاتبه عنه هالسالفه

هذي نصايح أخوي اللي عمره أربع سنين لكم
والظاهر تجربته في الحياة أحسن مني .....

* لا يمكنك أن تتخذ القط صديقاً مهما طالت عشرتكما معاً ففي النهاية لا يتحرج في القيام بجرح يديك .
مسكين أخوي ذاك اليوم كان عنده قطو صغير ، وأمي سوت لأخوي حليب مع بسكوت شاي ، وتوه بياكل جا القط بياكل معاه ، قام أخوي رفع الطبق عن القطو ، واشوي الا اخوي صاح أثاري القطو اشمخه -- وطلّع الحكمة اللي فوق --

* عندما يتشاجر والداك تجنب أن تقوم أمك بتسريح شعرك .
لأنها أكيد راح تنتف شعرك

* إذا ضربتك أختك الصغرى لا ترد لها الضربة، ففي العادة الآباء يكتشفون الشخص الثاني .
وهذي حالة أخوي مع أختي الصغيرة ، دوم تطقه ويقوم يطقها وتشوفه أمي وهاته طق في ظهره -- واستخرج الحكمة السابقة --

* لا تصارح والدتك بأن نظام حميتها لا يؤتي ثماره .
على نياته اخوي الصغير ، قال لأمي قومي أكلي انت متينة متينة مالك حل -- واشوي الا النعلة في وجهه --

* عندما تريد أن يشتري لك والدك قطة ابدأ بطلب حصان .
كل يوم يقص>>يكذب على أبوي ، يطلب شي كبير ،ويطلع اقرون أبوي ، وبعدين يقول أجل خلااااااص اشتر لي هذا -- وهذا هو اللي يبي--

* أقلام التلون لا يمكن أن تستخدم كأحمر شفاه .
الله لو شفتوا أختي يوم لونها بالألوان المائية

* عندما تتسلم تقريراً سيئاً عن درجاتك بالمدرسة أعرضه على أمك أثناء قيامها بإجراء مكالمة هاتفية .

هذا أخوي محمد جاب نتيجة تفشل ، وراح لحكيم العايلة أخوي الصغير ، وقاله استنى أمي تكلم جارتنا ورح عطها النتيجة ،
واتصلت جارتنا وبدت أمي ترغي معها ، وراح أخوي وراها النتيجة ، قالت شاطر حبيبي رح خذ السن توب من الثلاجة .

ابغى وش رأيكم في هالحكيم ماشاء الله عليه عيني باردة عليه

https://shabab-m.ahlamountada.com

2نصائح طفل عمره 4 سنوات Empty رد: نصائح طفل عمره 4 سنوات الأربعاء أغسطس 27, 2008 1:47 am

almahyawi

almahyawi
عضو

والله حكم جبارة.

وانا اكد كل شي قاله بالمليز

هع هع هع هع

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-